.legende

.legende

Follow by Email

prof

prof
sami

أخبار تونس

Rechercher dans ce blog

بناء العضلات



لا تعد التمارين الرياضة وحدها هى المسؤولة عن بناء عضلات متناسقة لجسمكِ, بل أن هناك أيضاً بعض الأطعمة التى تلعب نفس الدور فى بناء العضلات بشكل مفيد وصحى :
- البروكلى :

يساعد البروكلى في نمو العضلات, فهو غنى بالالياف و بالفيتامينات A و B وغيرها من المعادن والمواد الغذائية الضرورية.
- البيض :

يعتبر البيض مصدراً كبيراً للبروتينات وأحماض أوميغا 3 الدهنية, فتناول البيض بإنتظام يساعد كثيراً على نمو العضلات .
- الكركم :

هو عنصر طبيعى يساعد على نمو العضلات وإصلاحها, وخلط مسحوق من الكركم مع الحليب الفاتر له القدرة على شفاء آلام العظام والروماتيزم .
- الزنجبيل :

يخفف من آلام العضلات, والإستهلاك المنتظم من الزنجبيل يزيد من قدرة التمرين الرياضى وفائدته, ويساعد فى نمو العضلات.
- بذور عباد الشمس:

تحتوى بذور عباد الشمس على بروتينات ضرورية جداً لنمو العضلات, لذا من الضرورى الإعتماد على إستهلاك الأطعمة التى بها كمية عالية من البروتين .
- الأسماك الدهنية :

كالسردين والسلمون والماكريل فى الأنظمة الغذائية يساعد بصفة كبيرة في نمو العضلات.
- الأناناس :

إن تناول طبق من الفاكهة الغنية بالبروتين بعد جلسات التمرين الرياضية مهم جداً لتعزيز نمو العضلات, هذا بالإضافة إلى توفر الفيتامينات والمعادن وغيرها من المواد الغذائية الحيوية, وتعويض الجسم بالماء والأملاح الهامة فى حالة إتباع نظام لتخفيض الوزن.
- زيت الزيتون
:

قم بإستبدال الزيت النباتى بزيت الزيتون وستلاحظين أن عضلاتكِ تنمو بطريقة طبيعية وكذلك من الممكن إضافته إلي السلطات.

اكتشاف صور جديدة لظاهرة كونية نادرة

​ اكتشاف صور جديدة لظاهرة كونية نادرة ساعد تلسكوب متطور "في إل تي" العلماء للحصول على صور أكثر تفصيلًا للمجرة "إن...

sss

make-money-234x60

turess

cours a raoued

cours a raoued
cours a domicile par sami bouguila

fanslave

get-fans-468x60

fb

compteur visites

cfb

adm

autosurf

h

socialtroc

SocialTroc