Skip to main content

....

تونس اليوم

عاجل

EN CONTINU

يهمكم

علوم و تكنولوجيا

أخبار كرة القدم

حب الله

طرقت باب الكريم أرجو يجيب ...وصحت يا إلهي أنا الغريب
إلهي جررت ثوب الذل خلفي...فأنت الغني وأنا الفقير
إلهي زللت وعظم ذنبي... ولكن طلب عفوك لا يخيب
إلهي أتعبني طوال البعد عنك... فقربني إليك يا قريب
وتفرق الناس من حولي ... وكل واحد أهمته ذنوبه
وجئتك وحيد ليس لي سواك... فارحم ذلي وفقري يا رحيم
وما لي غير بابك أقف عليه... أفلا تقبل عبد مسيء
ومالي حيلة غير الدعاء...فأجرني برحمتك يا مجير
إلهي أشكو إليك نفسي... فقد صارت يتعثر عليها الطريق
وقلبي يشكو إليك لوعة... من دنيا غرورة بها يسير
وبساط عمري يمر في عجل...ولم يبقى في العمر إلا القليل
فهل تراني ممن ينعم في... رضاك فإني من سخطك أهيب
وأعذني من شيطان رجيم...فقد صار لي عدو لدود
وأكتب لي مأوى في جنانك... فهي التي بذكراها قلبي يطيب
وأجرني من نار تلظى كلما ...ذكرتها يكاد شعري يشيب
وصلي على الحبيب محمد...كلما تشرق الشمس أو تغيب

Comments

👍

Sous la pression de l'UE, Apple ouvre le paiement sans contact sur iPhone aux développeurs tiers

Voir la version en ligne | Suspendre la réception de la newsletter : L'Usine Digitale Afin de toujours recevoir notre newsletter, merci d'ajouter usinedigitale@b2b.infopro-digital.com à votre carnet d'adresses.       13 décembre 2023

Si Lemhaf - Hetha Chnowa | سي لمهف - هذا شنوا

Si Lemhaf - Hetha Chnowa | سي لمهف - هذا شنوا

À l'INA, la DSI a-t-elle trop de pouvoir ?

L'actualité des marques media de Netmedia Group Pensez à ajouter cette adresse à votre carnet d'adresse - Pour visualiser sur votre navigateur cliquez ici 11 Mars 2024