Skip to main content

....

تونس اليوم

عاجل

EN CONTINU

يهمكم

علوم و تكنولوجيا

أخبار كرة القدم

النشرية الاخبارية للـ"الصباح نيوز"





الصباح نيوز

تابعونا على

النشرية الاخبارية للـ"الصباح نيوز"

على أبواب رمضان ..العلوش يستأسد والدجاج " لقى المدينة خالية قيّم فيها الاذان"

الثلاثاء 24 جوان 2014 17:10
العلوش يستأسد والدجاج " لقى المدينة خالية قيّم فيها الاذان"

على أبواب رمضان تجنح كل سنة اسعار اللحوم الحمراء والبيضاء ، وقد اعلن رسميا أن اسعار الدجاج التي تشهد نسقا تصاعديا منذ مدة ستستقر في حدود 5800 مليما للكيلوغرام الواحد بعد ان كانت قبل 3 أسابيع دون ذلك السعر بدينار كامل ارتقاعا اما اسعار اللحوم الحمراء فحدث ولا حرج فالعلوش استأسد والبقري أصبح كالحج لمن استطاع اليه سبيلا.

مواصلون التحدّي والتصعيد.. أعوان النظافة يقرّرون إضرابا آخر في رمضان

الثلاثاء 24 جوان 2014 17:51

قررت الهيئة الإدارية للجامعة العامة للبلديين المنضوية تحت الاتحاد العام التونسي للشغل الإضراب عن العمل يوميْ 10 و11 جويلية القادم.

وقد أصدرت الجامعة برقية إضراب، وفق ما أكده للـ"الصباح نيوز" الناصر السالمي الكاتب العام للجامعة.

على بعد امتار من موقع دورية امنية قارة ..مجهولون يلوثون نصبا لسقراط الشارني بعبارات متطرفة

الثلاثاء 24 جوان 2014 14:15

فوجئ مواطنون اليوم بمنطقة اولاد عبد الله من ولاية الكاف بكتابة مجهولين لعبارات هجينة على النصب التذكاري الذي يخلد الشهيد سقراط الشارني بالمدخل الجنوبي لمدينة الكاف من ذلك عبارات :الدولة الإسلامية بالعراق والشام قائمة وأنصار الشريعة باقون ..النصر لنا.... وأسامة بن لادن نصيرنا.

انتخاب رافع بن عاشور قاض لدى المحكمة الإفريقية لحقوق الإنسان

الثلاثاء 24 جوان 2014 17:12

تم اليوم الثلاثاء انتخاب أستاذ القانون الدولي رافع بن عاشور لمنصب قاض لدى المحكمة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب.

وجاءت عملية الانتخاب خلال الدورة 25 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي المنعقد أول أمس الأحد في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.

وأفادت وزارة الشؤون الخارجية في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، بأن المجلس التنفيذي صوّت لفائدة 4 قضاة لدى هذه المحكمة من بين 13 مترشحا من مختلف الدول الأعضاء. (وات)

احدهم منظم لتنظيم ارهابي.. ايقاف 259 مفتش عنهم بتهم مختلفة خلال يوم امس

الثلاثاء 24 جوان 2014 16:36

أمكن لوحدات الإدارة العامة للأمن الوطني يوم أمس وفي إطار حملات أمنية واسعة النطاق من إيقاف 259 مفتشا عنهم أخطرهم الآتي ذكرهم:

 

"ب.الجلاصي " مفتش عنه من أجل السرقة والإعتداء بالعنف الشديد والإعتداء على الأخلاق الحميدة وبيع الخمر وإستهلاك مادة مخدرة ومخالفة قانون البلدية والتجاهر بما ينافي الحياء وهو محل 17 منشور تفتيش تمّ إيقافه من قبل منطقة الأمن الوطني بمنزل تميم.

بعد "مهلة حفتر".. تركيا تجلي رعاياها من شرق ليبيا

الثلاثاء 24 جوان 2014 16:25

تواصلت عمليات إجلاء المواطنين الأتراك من شرق ليبيا، وفقًا للمهلة التي منحتها قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر للأتراك والقطريين، لمغادرة مناطق شرق ليبيا، مهددةً باتخاذ إجراءات ضد مَن يُقبض عليهم.

حركة الديمقراطيين الاشتراكيين تخوض غمار الانتخابات القادمة بقائمات منفردة

الثلاثاء 24 جوان 2014 15:16
حركة الديمقراطيين الاشتراكيين

قررت حركة الديمقراطيين الاشتراكيين  المشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة بقائمات منفردة  وتكوين لجنة مختصة للاعداد الشامل للاستحقاقات الانتخابية  الى جانب تنظيم زيارت ميدانية لتنشيط هياكلها الجهوية والمحلية وتعبئة مناضليها.

نقيب الصحفيين : لا زلنا ننتظر الحصول على تأشيرة من سفارة قطر لحضور محاكمة بوناب

الثلاثاء 24 جوان 2014 14:57

أفادنا منذ قليل ناجي البغوري نقيب الصحفيين التونسيين أن سفارة قطر بتونس لم تمنح إلى غاية اليوم الثلاثاء تأشيرات السفر لوفد لجنة مساندة الصحفي التونسي المحتجز في قطر محمود بوناب لحضور جلسة التصريح بالحكم في قضيته التي تنعقد يوم الخميس القادم الموافق لـ 26 جوان الجاري.

وقال ان الوفد يضمّ عضو اللجنة سعيدة قراش وعبد الستار بن موسى رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان و كذلك البغوري.

الناطق الرسمي باسم الخارجية للـ"الصباح نيوز" : لهذا أعدنا سفير تونس بالعراق والطاقم الدبلوماسي الى تونس

الثلاثاء 24 جوان 2014 14:02

قال اليوم للـ"الصباح نيوز" مختار الشواشي الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية ان تونس سحبت منذ الاسبوع الماضي طاقمها الدبلوماسي من سفارتها بالعراق نظرا لتردي الأوضاع الأمنية هناك.

واضاف الشواشي ان السفير عاد الى تونس رفقة عدد من الدبلوماسيين كما ان السفارة التونسية بالعراق لم تغلق ابوابها بل بقي فيها عدد قليل من الدبلوماسيين لإسداء الخدمات العاجلة للجالية التونسية هناك والتي يقدر عددها بـ250 شخصا.

في مؤتمر نقابة الشؤون الدينية.. العباسي يحمّل الأئمة والوعاظ مسؤولية تأطير الشباب لتجنب الفكر التكفيري

الثلاثاء 24 جوان 2014 13:47
مسجد

انعقد اليوم الثلاثاء المؤتمر التأسيسي للنقابة العامة للشؤون الدينية المنضوية تحت الاتحاد العام التونسي للشغل برئاسة سمير الشفي الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الشباب والمرأة والجمعيات بحضور إطارات المساجد والوعاظ.

وفق آخر خبر: اجتماع لممثلين عن داعش بأبو عياض والحكيم في درنة لتأسيس فرع مغاربي للدولة الاسلامية

الثلاثاء 24 جوان 2014 13:38
 أبي عياض وأبي بكر الحكيم

قال ملف، نشر في صحيفة آخر خبر، أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" يسعى إلى احتواء الجهاديين التونسيين في تونس تحت مظلتها من خلال تذويب "أنصار الشريعة" وجملة المجموعات الجهادية الأخرى على غرار كتيبة "عقبة بن نافع" و"كتيبة أبو بكر الصديق" و"سرية أم يمنى" الراجعة بالنظر إلى "كتيبة المبايعون على الموت" في تنظيم الدولة الإسلامية في المغرب الإسلامي (دامس) وهو تنظيم مواز لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي في المنطقة وعجز عن احتواء الألوية الجهادية وتوحيدها في كل من الجزا

إلغاء الاشتراك من هذه النشرة الإخبارية

الصباح نيوز
صحيفة إلكترونية صادرة عن دار الصباح
رئيس التحرير : حافظ الغريبي
الهاتف : 71238222
الفاكس : 71766656
البريد الإلكتروني : contact@assabahnews.tn

جميع الحقوق © محفوظة لـ " الصباح نيوز" - و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الصباح نيوز


Comments

👍

Sous la pression de l'UE, Apple ouvre le paiement sans contact sur iPhone aux développeurs tiers

Voir la version en ligne | Suspendre la réception de la newsletter : L'Usine Digitale Afin de toujours recevoir notre newsletter, merci d'ajouter usinedigitale@b2b.infopro-digital.com à votre carnet d'adresses.       13 décembre 2023

عزت عاد وباشر عمله 🏢

ًعن الأسباب التي تجعلنا لا ننجز و يطير الوقت من بين أيدينا، والعودة للمكاتب أصبحت قرارًا إجباريا 11 - مايو - 2023 صباح الخميس،    "مصدر الحكمة الوحيد ليس هو العمر بل تأتي أيضًا من التعلم والتأمل"* *انطون تشيخوف

Si Lemhaf - Hetha Chnowa | سي لمهف - هذا شنوا

Si Lemhaf - Hetha Chnowa | سي لمهف - هذا شنوا