Skip to main content

....

تونس اليوم

عاجل

EN CONTINU

يهمكم

علوم و تكنولوجيا

أخبار كرة القدم

القوات الجوية الألمانية تبدأ مهمة إنزال مساعدات في قطاع غزة

إذا لم تشاهد الخبر بطريقة صحيحة، اضغط هنا.
Made for minds.
DW Logo
مواضيع اليوم
UTC 16:00 | 16.03.2024
 
Artikelbild
القوات الجوية الألمانية تبدأ مهمة إنزال مساعدات في قطاع غزة
شرعت القوات الجوية الألمانية بإنزال مساعدات في قطاع غزة بالتعاون مع عدة دول، فيما قالت الأونروا إن واحداً من كل 3 أطفال دون العامين فيه يعاني من سوء تغذية حاد. بينما أفادت مصادر بحدوث اجتماع بين فصائل فلسطينية والحوثيين.
سياسة واقتصاد
شولتس يزور إسرائيل والأردن ووصول أول سفينة مساعدات إلى غزة   Artikelbild
يبدأ المستشار الألماني أولاف شولتس زيارة لإسرائيل والأردن تستغرق يومين.في حين أفرغت حمولة السفينة "أوبن آرمز" وهي الأولى التي تصل غزة عن طريق الممر البحري الجديد. وقالت المنظمة الخيرية "يجري التجهيز لتوزيعها في غزة".
إسرائيل تعتبر خطة حماس لوقف الحرب "غير واقعية"   Artikelbild
رئيس الوزراء الإسرائيلي وفي أور رد فعل له، يرفض مقترح حركة حماس لوقف إطلاق النار لكونه يتضمن "مطالب غير واقعية". وحماس متمسكة بالإفراج عن "الرهائن الإسرائليين مقابل الإفراج عن جميع المعتقلين الفلسطيين".
ميرتس يطالب الحكومة بالتفاوض بشأن إنشاء مظلة نووية أوروبية   Artikelbild
في ظل احتمال عودة دونالد ترامب للبيت الأبيض وردا على مطالبات للرئيس الفرنسي، طالب زعيم المعارضة الألمانية، فريدريش ميرتس، الحكومة الاتحادية بالانخراط في المحادثات حول إنشاء مظلة نووية أوروبية.
منوعات
طاه دنماركي يعتزم إقامة مأدبة فاخرة في الغلاف الجوي   Artikelbild
من المطبخ الراقي إلى مشارف الفضاء: رهان يحاول الطاهي راسموس مونك تحقيقه من خلال عزمه إقامة مأدبة فاخرة في الغلاف الجوي عام 2025، ليأخذ فن الطهي الدنماركي إلى أفق جديد.
إضافة تكنو برلين إلى قائمة التراث الثقافي لليونسكو   Artikelbild
أدرجت منظمة اليونسكو موسيقى تكنو برلين إلى القائمة الوطنية للتراث الثقافي غير المادي لليونسكو. كما تمت إضافة ستة موروثات ثقاقية ألمانية. أخرى مثل تسلق الجبال في ساكسونيا و نبيذ فيتز المصنوع من التفاح.
رياضة
نهائي مبكر بين الريال ومان سيتي في دوري الأبطال.. وبايرن يواجه أرسنال   Artikelbild
في مواجهات نارية بقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يصطدم ريال مدريد بحامل اللقب مانشستر سيتي، في حين يواجه برشلونة باريس سان جيرمان، ويسعى أرسنال للثأر من بايرن ميونيخ، بينما يلتقي دورتموند أتلتيكو مدريد.
هل يحفز المؤثرون في مجال اللياقة البدنية على ممارسة الرياضة؟   Artikelbild
تزدهر صناعة اللياقة البدنية ويتمتع المؤثرون في مجال اللياقة البدنية بملايين المتابعين في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، يرتفع عدد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن إلى مليار شخص. كيف يمكن تفسير هذا "التناقض"؟
مفاجآت في تشكيلة لوديتي فرنسا وهولندا   Artikelbild
ضمن الاستعدادات لخوض غمار كأس الأمم الأوروبية في الصيف، أعلن مدرب المنتخب الألماني عن تشكيلته لمبارتين وديتين مع فرنسا وهولندا. التشكيلة حملت مفاجآت كبيرة وغياب لعدد من النجوم.
صحة
هكذا يؤثر مكان إقامتك على صحة قلبك.. ولكن ما علاقة المطاعم؟   Artikelbild
بالرغم من أن نظامنا الغذائي له تأثير كبير على صحة قلبنا، ولكن دراسة حديثة تشير إلى أن موقع إقامتنا قد يكون عاملا مؤثرا أيضا للإصابة بأمراض القلب، فالسكن في الريف يختلف عنه في المدينة.

Comments

👍

Sous la pression de l'UE, Apple ouvre le paiement sans contact sur iPhone aux développeurs tiers

Voir la version en ligne | Suspendre la réception de la newsletter : L'Usine Digitale Afin de toujours recevoir notre newsletter, merci d'ajouter usinedigitale@b2b.infopro-digital.com à votre carnet d'adresses.       13 décembre 2023

عزت عاد وباشر عمله 🏢

ًعن الأسباب التي تجعلنا لا ننجز و يطير الوقت من بين أيدينا، والعودة للمكاتب أصبحت قرارًا إجباريا 11 - مايو - 2023 صباح الخميس،    "مصدر الحكمة الوحيد ليس هو العمر بل تأتي أيضًا من التعلم والتأمل"* *انطون تشيخوف

رابعة العدوية: الشاعرة الزاهدة المتصوفة

حبيبي ليس يعدله حبيب  *** ولا  لسواه  في  قلبي نصيب       حبيب غاب عن بصري وسمعي *** ولكن في فؤادي ما يغيب يا حبيب القلب ما لي سواك *** فارحم اليوم مذنبا قد أتاك يا رجائي وراحتي وسروري *** قد أبى القلب أن يحب سواك فليتك تحلو والحياة مريرة وليتك ترضي والأنام غضاب وليت الذي بيني وبينك عامر *** وبيني وبين العالمين خراب إذا صح منك الود فالكل هين *** وكل الذي فوق التراب تراب أحبك حبين حب الهوى *** وحبا لأنك أهل لذاك فأما الذي هو حب الهوى *** فحب شغلت به عمن سواك وأما الذي أنت أهل له *** فكشفك لي الحجب حتى أراك فما الحمد في ذا ولا ذاك لي *** ولكن لك الحمد في ذا وذاك وتخللت مسلك الروح مني *** وبه سمي الخليل خليلا فإذا ما نطقت كنت حديثي *** وإذا ما سكت كنت الخليلا إني جعلتك في الفؤاد محدثي *** وأبحت جسمي من أراد جلوسي فالجسم مني للجليس مؤانس *** وحبيب قلبي في الفؤاد أنيسي راحتي يا إخوتي في خلوتي *** وحبيبي دائما في حضرتي لم أجد عن هواه عوضا *** وهواه في البرايا محنتي حيثما كنت أشاهد حسنه *** فهو