Skip to main content

like fb

....

تونس اليوم

عاجل

EN CONTINU

يهمكم

علوم و تكنولوجيا

أخبار كرة القدم

من محط آمال الغرب إلى عدو له.. تحولات بوتين

إذا لم تشاهد الخبر بطريقة صحيحة، اضغط هنا.
Made for minds.
DW Logo
مواضيع اليوم
UTC 16:00 | 15.03.2024
 
Artikelbild
من محط آمال الغرب إلى عدو له.. تحولات بوتين
خلال 24 عامًا من ولايته، نأى فلاديمير بوتين بنفسه وبروسيا تدريجيًا عن الغرب. كيف وصل الأمر إلى ذلك؟ يحاول روسيان بارزان البحث عن إجابة لهذه التساؤلات قبيل ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية.
سياسة واقتصاد
فضيحة التجسس الروسي.. ماذا بشأن تحذير الاستخبارات الألمانية؟   Artikelbild
مازالت قضية ظهور تسجيل نشرته مصادر روسية يُزعم أنه لضباط ألمان يتحدثون حول دعم أوكرانيا بصاروخ تاوروس تتفاعل. هذه الفضيحة، التي سبق للاستخبارات الألمانية أن حذرت منها، تكشفت عن مدى خطورة التجسس الروسي. فما حسابات بوتين؟
حزب الله يقول لإيران إنه سيقاتل بمفرده في أي حرب مع إسرائيل   Artikelbild
للمرة الثالثة يجتمع قائد فيلق القدس مع الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الذي أكد مجدداً لقاآني أن حزب الله لا يريد أن تنجر إيران لحرب مع إسرائيل، وأنه سيقاتل بمفرده. فـ"هذه هي معركتنا"، تنقل عنه المصادر.
مقتل العشرات في إطلاق نار على حشد ينتظر مساعدات في غزة   Artikelbild
وزارة الصحة التابعة لحماس تقول إن أكثر من 20 شخصا قتلوا أثناء انتظارهم المساعدات في هجومين إسرائيليين منفصلين. الجيش الإسرائيلي نفى تلك التقارير ووصفها بالكاذبة مؤكّداً أنّه بصدد "تقييم الحادثة بالدقّة التي تستحقّها".
منوعات
طاه دنماركي يعتزم إقامة مأدبة فاخرة في الغلاف الجوي   Artikelbild
من المطبخ الراقي إلى مشارف الفضاء: رهان يحاول الطاهي راسموس مونك تحقيقه من خلال عزمه إقامة مأدبة فاخرة في الغلاف الجوي عام 2025، ليأخذ فن الطهي الدنماركي إلى أفق جديد.
إضافة تكنو برلين إلى قائمة التراث الثقافي لليونسكو   Artikelbild
أدرجت منظمة اليونسكو موسيقى تكنو برلين إلى القائمة الوطنية للتراث الثقافي غير المادي لليونسكو. كما تمت إضافة ستة موروثات ثقاقية ألمانية. أخرى مثل تسلق الجبال في ساكسونيا و نبيذ فيتز المصنوع من التفاح.
أول مدينة ألمانية كبرى ستصبح خالية من مطاعم ماكدونالدز   Artikelbild
يتواجد حاليا بمدينة بوخوم في ولاية شمال الراين-فيستفاليا مطعم واحد لماكدونالدز ومن المقرر أن يغلق أبوابه نهاية هذا الشهر. فهل ستتأثر المدن الألمانية الأخرى أيضًا بتوجيهات جديدة من عملاق الوجبات السريعة؟
رياضة
هل يحفز المؤثرون في مجال اللياقة البدنية على ممارسة الرياضة؟   Artikelbild
تزدهر صناعة اللياقة البدنية ويتمتع المؤثرون في مجال اللياقة البدنية بملايين المتابعين في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، يرتفع عدد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن إلى مليار شخص. كيف يمكن تفسير هذا "التناقض"؟
مفاجآت في تشكيلة لوديتي فرنسا وهولندا   Artikelbild
ضمن الاستعدادات لخوض غمار كأس الأمم الأوروبية في الصيف، أعلن مدرب المنتخب الألماني عن تشكيلته لمبارتين وديتين مع فرنسا وهولندا. التشكيلة حملت مفاجآت كبيرة وغياب لعدد من النجوم.
بعد لعبه للمنتخب الألماني..محمود داوود يقرر تمثيل منتخب سوريا   Artikelbild
في خطوة قد تلقى صدى كبير لدى الجمهور السوري، أعلن محمود داوود، لاعب وسط شتوتغارت، عن رغبته في تمثيل منتخب سوريا بعد مسيرة مع منتخب ألمانيا. وبحسب داوود فإنه يود جلب الفرحة للناس في سوريا.
علوم وتكنولوجيا
تقرير يحذر: الذكاء الاصطناعي قد يسبب انقراض البشر   Artikelbild
حذر تقرير صدر قبل أيام من مخاطر شديدة تحيط بتطوير بعض نماذج الذكاء الاصطناعي المتطورة، تشمل دمار المجتمعات وانهيار الديمقراطية وصولاً إلى إنتاج أسلحة تستهدف البشر ولا يمكن السيطرة عليها.

Comments

👍

Sous la pression de l'UE, Apple ouvre le paiement sans contact sur iPhone aux développeurs tiers

Voir la version en ligne | Suspendre la réception de la newsletter : L'Usine Digitale Afin de toujours recevoir notre newsletter, merci d'ajouter usinedigitale@b2b.infopro-digital.com à votre carnet d'adresses.       13 décembre 2023

Le labo créatif où vous pouvez tout faire

Le temple du DIY Lire en ligne ici Le labo créatif où vous pouvez tout faire Ce Noël, Rosalie avait décidé de faire elle-même les cadeaux et… comment dire poliment… la cata. Pas par manque de talent, mais parce qu'elle a passé 7h assise par terre sur du plastique façon serial killer à tailler et coller un cadre à la lime à ongle et à la UHU. Ce qui lui faut ? Un laboratoire créatif pour laisser libre cours à l'artiste qui sommeille en elle, Mazette ! Mazette, c'est la très bonne idée de Juliette, tombée dans le DIY quand elle était petite (c'était il y a 5 ans, mais elle n'est toujours pas très grande). Sur 200 m2 en plein 2e arrondissement, vous trouvez tout le matériel en libre service pour exprimer votre talent dans plus de 20 activités artistiques. Coudre, modeler, scraper, peindre, broder, sculpter, découper, coller, relier, assembler, bomber, tout est possible. Outre l'espace avec les outils les plus fous pour pouvoir créer, vous trouvez une boutique p

♬ إنتَ فييين ♪♪ و العرض فييين ♫♫ تيررررا - موضوع جديد في المنتدى الذي تتابعه

منتديات تونيزيـا سات توفيق77 قام بنشر موضوع جديد في القسم الذي أنت تتابعه في منتديات تونيزيـا سات . ♬ إنتَ فييين ♪♪ و العرض فييين ♫♫ تيررررا أيا سلام عليكم دنيا مدعوكة و برشة خنن و برشة تفليم و ملاحم بطولية افتراضية ... و الكل يتغنى بالوطنية ... شوليقة رديناها الي يجي يلبس لين تقطّعت و تهلهلت ... و ما تفهم شي في خضمّ هذا الكلّ بش نعمل نص دورة و نبدّل الاتجاه و اليوم نحبّ نحكي في حكاية ربّما يظهر للبعض أنها تافهة أو موش وقتها أو غيرها من "تعلات التتفيه" المعتادة جون ميشال جار موسيقي فرنسي مولود عام 1948 و حسب ما أعلم سمّاوه أب الموسيقى الالكترونية و من أهم أعماله أكسيجان المعروفة ... و صعيب جيل توا يعرفوه ... انما جيل السبعينات و الثمانينات كبرنا على موسيقاه الي كانت تجي في جينيريك النشرة الجوية بعد أخبار 8 خونا جون ميشال جار عمل عروض عالمية في عديد البلدان و منها زوز بلدان عربية على حد علمي العرض الأول صار في اهرامات مصر مطلع سنة 2000 و تفرجت في تسجيل لذلك العرض الي كان خرافي ...